اتبعني أنا أهرب ، هربني أنا أنت

اتبعني أهرب ، هرب مني أتابعك: خلل في الانتباه في زوجين ، عدم وجود المعاملة بالمثل العاطفية. على سبيل المثال: جوليان يأخذ مسافة من ماري حتى تقترب منه. لم تلاحظ أبدًا أنك عندما تكون مجنونًا أو مجنونًا بشخص ما ، فهو لا يهتم بك ، ولكن عندما تبدأ في أن تنأى بنفسك ، فهذا هو نفس الشخص الذي يقترب منك ، كما لو كان يقول "مهلا ، عليك أن تستمر في الدوران وأنا لا تولي اهتماما لك"؟ هذا هو بالضبط المبدأ الذي أبرزته العبارة الشهيرة "اتبعني أهرب منك ، هرب مني أتبعك".

اتبعني أنا أهرب ، حكم الحياة بالنسبة للبعض ...
لا يوجد شيء أكثر إيلامًا من رؤية الشخص الذي نحب أن نهرب منه كل يوم. سواء كنت زوجين أو تريد إنشاء لعبة إغراء ، يمكن أن يكون لهذا السلوك تداعيات على الثقة بالنفس. ولكن يجب أن تعرف أن المشكلة لا تأتي بالضرورة منك.
بعض الرجال وبعض النساء يخشون الانخراط في علاقة مستقرة. سواء كان الخوف من المعاناة أو الخوف من الانفصال أو لأسباب أخرى ، فإنهم يفضلون تطبيق مبدأ اتبعني أهرب منك وأفر مني أتبعك. لسوء الحظ ، في هذا النوع من الحالات ، من الصعب الحصول على الاستقرار في الحب. قد تميل إلى خلق تبعية عاطفية.

محاربة الاعتماد العاطفي مع أدوات قوية

إن رؤية هروب الشخص الذي تحبه تسبب شعورًا قويًا باليأس ومحاربته ، يكون رد الفعل الأول ضارًا لأنه يتحول إلى الاعتماد العاطفي وعدم العيش بعد الآن. البعض.
ولكن ، يقول المثل الشهير "اتبعني أهرب منك وهرب مني ، ويمكنني أيضًا أن نقلب الشخص الذي طبقه في البداية". يقرر الزوجان وضع حد للعبة الإغراء. هناك تأثير عكسي ، لأنه الهارب الذي يصبح أتباعًا!
من الممكن تمامًا اتخاذ إجراءات لمكافحة التبعية العاطفية ، لكن من الحكمة مكافحة ظاهرة الهروب في الزوجين أو أثناء مرحلة الإغواء. لذلك ، استخدم الأدوات التي تتيح لك التمتع بحياة حب أكثر إرضاءً. كلما قمت بتطبيقها ، كلما كانت فعاليتها أفضل.

Loading...

ترك تعليقك